محلات متشطبة 25 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111401
5,550,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
222,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
25 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Haramids City Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 200 علامة تجارية دولية ومحلية. يتميز المركز التجاري بمزيج من ماركات الأزياء الراقية ، ومتاجر الإلكترونيات ، ومحلات ديكور المنازل ، وفرط ماركت.

تم تصميم Haramids City Mall لتلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة. يحتوي المركز التجاري على منطقة مخصصة للأطفال تتميز بمجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب للأطفال من جميع الأعمار. يمتلك المركز التجاري أيضًا مجمع سينما أحدث يوفر تجربة أفلام متميزة.

تعد محكمة المركز التجاري في المركز التجاري وجهة شهيرة لـ Foodies. يضم مجموعة متنوعة من المطاعم الدولية والمحلية والمقاهي وسلاسل الوجبات السريعة. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من المأكولات ، من الإيطالية والصينية إلى المصرية واللبنانية.

Haramids City Mall هي أيضًا وجهة شهيرة للأحداث والمعارض. يحتوي المركز التجاري على قاعة أحداث واسعة يمكنها استيعاب ما يصل إلى 1000 ضيف. تم تجهيز القاعة بأحدث المعدات الصوتية والبصرية ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا

Types