محل تجاري متشطب للبيع فى بيراميدز سيتى مول

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110889
5,550,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
222,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
25 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Haramids City Mall هي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في منطقة R7 المرموقة ، والتي تشتهر بالتطورات السكنية والتجارية الفاخرة.

يعد The Pyramids City Mall مجمعًا ضخمًا يمتد إلى أكثر من 170،000 متر مربع ، مما يجعله أحد أكبر مراكز التسوق في البلاد. يضم المركز التجاري أكثر من 300 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومرافق الترفيه.

واحدة من الميزات الفريدة لمول هيراميد سيتي مول هو تصميمها ، وهو مستوحى من الأهرامات المصرية القديمة. يزين المظهر الخارجي للمركز التجاري بالأشكال والأنماط الثلاثي ، تذكرنا بالهياكل الأيقونية التي أصبحت مرادفة لمصر.

داخل المركز التجاري ، سيجد الزوار مجموعة واسعة من المتاجر ، من متاجر الأزياء الراقية إلى متاجر الإلكترونيات ومحلات السوبر ماركت. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجمع سينما ، والذي يتضمن 12 شاشة وصالة VIP ، بالإضافة إلى مركز ترفيهي عائلي يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال والبالغين على حد سواء.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، يضم The Haramids City Mall أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك مواقف وافرة وخدمة الواي فاي المجانية وغرفة الصلاة. المركز التجاري

Types