محل تجاري 600 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109162
86,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
86,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Haramids City Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من منتجع Pyramids Park الأكبر ، والذي يضم فندقًا وحديقة مائية وملعب للجولف. ينتشر المركز التجاري على مساحة 60000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 200 علامة تجارية دولية ومحلية.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، والتي من المتوقع أن يكون موطنًا لأكثر من 6 ملايين شخص في السنوات القادمة. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل ومنافذ الطعام والمشروبات.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Pyramids City Mall هي تصميمها ، وهو مستوحى من الأهرامات القديمة لمصر. تتميز بنية المركز التجاري ببنية على شكل هرم مع واجهة زجاجية تسمح للضوء الطبيعي بإغراق الداخلية. تم تصميم الجزء الداخلي من المركز التجاري ليشبه سوق مصري قديم ، مع بيع الأزقة والمتاجر الضيقة مجموعة متنوعة من المنتجات.

يتميز Haramids City Mall أيضًا بمجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما مع 12 شاشة ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يستضيف المركز التجاري أيضًا الأحداث والأنشطة العادية ، مثل

Types