محل تجاري 500 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108404
72,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
72,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر مول بيراميدز سيتي في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحداً من أبرز المراكز التجارية والترفيهية في الشرق الأوسط. يغطي المول مساحة تزيد عن 170 ألف متر مربع ويضم أكثر من 1000 متجراً بما في ذلك بعض العلامات التجارية العالمية الشهيرة.

ومن خلال تصميم البيراميدز سيتي مول، يمكن رؤية الأثر الثقافي العميق للحضارة المصرية في جميع أنحاء المول، بدءاً من الهيكل الهرمي العملاق الذي يتميز بتحفة فنية رائعة تستحق الغوص فيها، ومروراً بالأرجواني الزهري بالإضافة إلى وجود العديد من أعمال الفن والمساحات الخضراء، كل هذا يجعل المول واحداً من أكثر مراكز التسوق فخامة وجمالاً في المنطقة.

بالنسبة للزائرين، يتميز المول بتقديم تجربة تسوق مذهلة، ومع ذلك، فإن المول يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية للعائلات. يوجد حديقة مائية ضخمة تضم عدداً كبيراً من الألعاب المائية الحديثة، بالاضافة إلى صالات السينما، والكوفي شوب، والمطاعم التي تضم أشهى الأطعمة العالمية. كما يتيح المول فرص لجميع المقيمين والزوائر لتجربة أنواع مختلفة من الفعاليات الثقافية والفنية والتجارية على مدار العام.

علاوة على ذلك، يعد بيراميدز سيتي مول مكاناً مثالياً للاستثمار. ويتميز المشروع بسهولة الوصول إليه، والموقع الاستراتيجي الذي يتيح فرصًا كبيرة للنقل داخل وخارج المدينة. وتشتهر المنطقة المحيطة بالمول بخطط تنظيم المدن الرائعة وضمان الأمن والأمان.

في النهاية فإن بيراميدز سيتي مول يعتبر وجهة مثالية للزوار الراغبين في التسوق والترفيه، ويوفر للاستثماريين فرصًا كبيرة للحصول على عوائد جيدة. كما أن البنية التحتية المتوفرة في المنطقة يتيح فرص الطموح لتطوير وإدارة عمليات جديدة ومبتكرة مما يفتح آفاقًا جديدة وأخري مشوقة للمستقبل.

Types