محل تجاري 30 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107090
4,320,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,320,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
30 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Pyramids City Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وكذلك الزوار من المناطق القريبة. المركز التجاري هو جزء من مجموعة الأهرامات ، وهو مطور عقاري رائد في مصر.

ينتشر مركز الهرميات City Mall على مساحة 40،000 متر مربع ولديه مساحة مبنية إجمالية تبلغ 120،000 متر مربع. يحتوي المركز التجاري على خمسة طوابق ، مع تخصيص الطابق الأرضي لمحلات البيع بالتجزئة والأرضيات العليا التي تضم مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والترفيه.

يضم المركز التجزئة أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango و Adidas. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket و A Food Court ومجمع السينما. تقدم محكمة الطعام مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية واللبنانية والإيطالية والصينية.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة ترفيهية مخصصة ، تضم زقاق البولينج ، وقاعة البلياردو ، وأروقة. تم تصميم منطقة الترفيه لتلبية احتياجات العائلات والأطفال ، وهي وجهة شهيرة لنزهات عطلة نهاية الأسبوع.

تم تصميم The Haramids City Mall ليكون مستدامًا وبيئيًا

Types