محل تجاري 100 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106342
14,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، إحدى أكبر المشروعات الجديدة التي تهدف إلى تحديث قطاعي العقارات والتجارة في البلاد، ومن أهم مشاريع هذه العاصمة هو مول بيراميدز سيتي.

يقع مول بيراميدز سيتي في الحي الحكومي الجنوبي بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتكون المول من خمسة طوابق، تضم أكثر من 300 متجراً وأشهر الماركات العالمية، كما يتميز المول بتصميم فريد بشكل هرمي، مما يشكل جذباً كبيراً للسياح والمقيمين.

يوفر المول العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية، ومنها مساحات كبيرة للترفيه والتسوق، كما توجد فيه ملاعب ترفيهية ومناطق خاصة للأطفال وصالات سينما ومطاعم ومقاهي.

يهدف مول بيراميدز سيتي إلى تقديم تجربة تسوق فريدة، بخدمات عالية الجودة وتقديم كل ما يلزم لجعل زيارة المول تجربة شيقة وممتعة للزوار.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المول بموقع استراتيجي مهم، حيث يقع بالقرب من مناطق شرق القاهرة والمدن الكبرى الأخرى مثل الجيزة ومدينة نصر والتجمع الخامس، ويسهل الوصول له من خلال وسائل النقل العام.

من المقرر افتتاح مول بيراميدز سيتي في عام 2022، وسيكون من أحدث وأكبر المولات في الشرق الأوسط، ويعتبر إضافة مميزة للعاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة متميزة للتسوق والترفيه في مصر.

بشكل عام، يمثل مول بيراميدز سيتي مشروعاً هاماً في مجال التجارة والعقارات في مصر، ويتوقع أن يجذب العديد من الزوار والمستثمرين، ويعزز اقتصاد البلاد ويدعم النمو الاقتصادي.

Types