محلات 70 متر للبيع فى بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41901
11,550,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
70 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

بيراميدز بيزنس تاور (بتا) هي واحدة من أشهر الشركات المصرية في مجال الإدارة العامة والمالية. وهي شركة تابعة لشركة بيراميدز العالمية والتي تخدم الشركات المصرية منذ عامين. وتشمل خدماتها تحليل الأعمال والإدارة المالية، والتحليل المالي والاستشارات الإدارية.

وهي شركة رائدة في تقديم خدمات إدارية في مصر، وتسعى لتحسين الإدارة والإنتاجية والتخطيط الإداري. وتقدم الشركة خدماتها للشركات المصرية باستخدام علم الإدارة الحديث والمعرفة المتخصصة في مجال الإدارة العامة. وتساعد الشركة الشركات المصرية على تحقيق الأهداف الاستراتيجية الخاصة بها، وتحسين الأداء المالي والإداري.

وتشتمل خدمات بيراميدز بيزنس تاور الإدارية على تحليل الأعمال والإدارة المالية، والتحليل المالي والاستشارات الإدارية. وتقدم الشركة خدماتها باستخدام الأدوات الحديثة والمعرفة المتخصصة في مجال الإدارة العامة. وتسعى الشركة إلى تحسين الإدارة والإنتاجية والتخطيط الإداري في مصر.

وتساعد بيراميدز بيزنس تاور الشركات المصرية على تحقيق الأهداف الاستراتيجية الخاصة بها، وتحسين الأداء المالي والإداري. وتقدم الشركة خدماتها للشركات المصرية باستخدام الأدوات الحديثة والمعرفة المتخصصة في مجال الإدارة العامة. وتشمل خدماتها الاستشارات الإدارية والتحليل المالي والإدارة المالية. وتسعى الشركة لتحسين الإدارة والإنتاجية والتخطيط الإداري في مصر.

Types