محل تجاري 55 متر للبيع فى بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110039
9,075,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,075,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعد بيراميدز بيزنس تاور من أبرز المشروعات العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تشهد تطورا ملحوظا ومستمرا في مجال التطوير العقاري. ويتجلى ذلك في تصاميمها الفريدة والمتميزة، إذ تتكون من 10 أبراج عالية الارتفاع، تتضمن مرافق تجارية وإدارية ومناسبات.

وتعد بيراميدز بيزنس تاور مزيجًا مثاليًا بين الأناقة والعصرية، حيث تم تصميمها من قبل أفضل المهندسين المعماريين والفنيين في مصر، وبما يتناسب مع رؤية الحكومة المصرية في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في البلاد وتطوير البنية التحتية بأحدث الوسائل والتقنيات.

تقع بيراميدز بيزنس تاور في موقع استراتيجي بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث توفر المكاتب والمساحات التجارية التي تتوفر فيها أحدث التقنيات والتجهيزات والأنظمة الحديثة اللازمة لأصحاب الأعمال والمستثمرين، مما يجعلها المكان المثالي لجميع أنواع المشاريع والأعمال التجارية.

ومن الجوانب المهمة لبيراميدز بيزنس تاور، هي توفير جميع المرافق والخدمات اللازمة للأعمال التجارية المزيدة، مثل المصاعد الحديثة والمرآب والمناطق التجارية وغيرها من الخدمات التي تجعلها تنافسيًا في سوق الأعمال التجارية.

ومن المتوقع أن تلعب بيراميدز بيزنس تاور دورًا مهمًا في تطوير قطاع الأعمال التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة وجذب المزيد من الاستثمارات والمستثمرين إلى مصر، والتي من شأنها أن تساهم بشكل كبير في تنمية الاقتصاد المصري.

وبشكل عام، فإن بيراميدز بيزنس تاور تمثل مزيجًا ناجحًا بين الأناقة والتكنولوجيا الحديثة، وتعد أحد المعالم الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، ولا شك في أنها ستحقق نجاحًا مذهلًا في سوق الأعمال التجارية وتجذب المزيد من الأعمال والمستثمرين إلى المنطقة.

Types