محل تجاري 70 متر للبيع فى بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109714
11,550,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
70 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

برج أعمال الأهرامات هو مجمع تجاري حديث يقع في قلب الأهرامات العاصمة الجديدة في مصر. The Tower هو رمز للحداثة والابتكار ، ويتميز بتكنولوجيا متطورة ووسائل الراحة الفاخرة التي تلبي احتياجات الشركات من جميع الأحجام.

يبلغ طول البرج 45 طابقًا ويوفر ما مجموعه 100000 متر مربع من المساحات القابلة للاستمتاع ، مما يجعله أحد أكبر المباني التجارية في المنطقة. تم تصميم البرج لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة.

تم تجهيز برج الأعمال الأهرامات بأحدث التقنيات ، بما في ذلك المصاعد عالية السرعة وأنظمة الأمان المتقدمة واتصال الإنترنت الألياف البصرية. يتميز البرج أيضًا بمركز مؤتمرات أحدث ، وقاعات اجتماعات ، وصالة أعمال ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لاجتماعات الأعمال والأحداث التجارية.

يقدم البرج مجموعة من وسائل الراحة لمستأجريه ، بما في ذلك مركز اللياقة البدنية وحديقة على السطح ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يتميز البرج أيضًا بمنطقة لوقوف السيارات المخصصة ، مما يجعل من السهل على المستأجرين والزوار الوصول إلى المبنى.

يقع برج أعمال الأهرامات في موقع استراتيجي في رأس المال الجديد ، وهو منطقة سريعة النمو في مصر. يمكن الوصول إلى البرج بسهولة

Types