شقق جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في بيتا جرينز

3 غرف شقة للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB99086
3,762,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,762,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,745 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
173 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

بيتا جرينز مدينة المستقبل هي مشروع كومبوند حديث يقع في محافظة الشرقية في مصر. يشكل هذا المشروع الأول من نوعه في المنطقة ويضم عدداً من المناطق السكنية والتجارية والخدمية والترفيهية. يتميز المشروع بإنشائه من خلال العمل الجماعي بين عدد من الشركات المصرية والأجنبية، وبذلك يكون هذا المشروع مثالياً للتعاون الدولي والتعاون المحلي لإنشاء قرية يستطيع السكان الاستفادة منها.

تعتبر بيتا جرينز مدينة المستقبل مشروعاً متكاملاً من حيث الخدمات والمنظمات الخاصة به. تشمل الخدمات على الإطلاق الترفيهية، والخدمات الصحية، والخدمات التعليمية، والخدمات البنائية. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المشروع عدد من المطاعم والمحلات التجارية والمكاتب الإقامة التي توفر للسكان الكثير من الخدمات المختلفة.

يتميز بيتا جرينز مدينة المستقبل بأنه يوفر للسكان العديد من الخدمات المختلفة في المنطقة، وذلك من خلال إنشاء بيئة متكاملة للحياة السليمة. يوفر المشروع أيضاً بيئة مناسبة للأعمال التجارية والخدمات الإضافية، وهو ما يجعله مثالياً للسكان الذين يبحثون عن مشروعات تجارية في المنطقة. يستطيع السكان الاستفادة من المشروع الجديد والتحقق من النجاح التجاري الذي يطمحون إليه.