فيلا مستقلة 6 غرف للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

6 غرف فلل للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

6    5
رقم الإعلان: GB98744
6,884,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
6,884,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
270 م2
مساحة المبنى:
324 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Beta Greens هو مركب سكني جديد يقع في مدينة Mostakbal ، مصر. تم تطوير المشروع من قبل بيتا مصر للتنمية الحضرية ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة حديث ومريح لسكانه ، مع التركيز على المساحات الخضراء والحياة المجتمعية.

ينتشر Beta Greens على مساحة 70 فدانًا من الأراضي ويتألف من 1200 وحدة سكنية. الوحدات متوفرة بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم الشقق لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية ، مع نوافذ وشرفات كبيرة. تم الانتهاء من التصميمات الداخلية بمواد وتجهيزات عالية الجودة ، مما يوفر تجربة معيشة فاخرة.

يحيط المركب بحدائق خضراء خضراء وحدائق ذات مناظر طبيعية ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة لسكانها. هناك أيضًا العديد من وسائل الراحة داخل المجمع ، بما في ذلك النادي ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، وملاعب. تم تصميم النادي ليكون مركزًا اجتماعيًا للسكان ، مع صالة ومقهى وقاعات اجتماعات.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لـ Beta Greens في تركيزها على الاستدامة والودية البيئية. تم تصميم هذا المركب لتقليل تأثيره البيئي ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية ، وحصاد مياه الأمطار ، وأنظمة إدارة النفايات. المطورين لديهم