شقق 100 متر للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

2 غرف شقة للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

2    2
رقم الإعلان: GB87570
2,069,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
2,069,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,690 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر " كمبوند بيتا جرينز " من أهم المشروعات العقارية في مدينة المستقبل التي تقع في الضاحية الشرقية للقاهرة في جمهورية مصر العربية. ويعد هذا الكمبوند من أبرز المجتمعات السكنية الراقية والمتوفرة بالمنطقة، والذي يمكن أن يلبي متطلبات المستثمرين والمتسوقين على السواء.

ويتضمن كمبوند بيتا جرينز مدينة المستقبل مصر، مساحة كبيرة من الأراضي الخضراء، والتي تصل إلى ما يزيد عن 100 فدان، وذلك لتوفير الخصوصية والأمان للسكان، كما يتوفر بداخل الكمبوند كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان، مثل مساحات خضراء واسعة، ومناطق لعب للأطفال، وصالات رياضية، ونادي اجتماعي، وحمامات سباحة، وخدمات للحراسة والأمن.

ويعد بيتا جرينز مدينة المستقبل، مشروعًا عقاريًا حديثًا يمتد على مساحة 59 فدانًا، ويضم ما يزيد عن 1424 وحدة سكنية بأحجام مختلفة وأسعار متنوعة، بما يناسب جميع الأذواق والميزانيات، وتتراوح مساحة هذه الوحدات بين 96متر مربع و 180 متر مربع. وتضم هذه الوحدات شقق سكنية وفيلات فاخرة، تم تصميمها على أسس حديثة تضمن الراحة والأمان للساكنة.

كما يتميز بيتا جرينز مدينة المستقبل، بوجود العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والمتوفرة في كافة الأرجاء، بالإضافة إلى الصباري والبحيرات الصناعية التي تضيف جمالاً ورونقاً للمشروع، مما يجعله أحد أجمل المشاريع العقارية المتوفرة بالمنطقة.

وقد تم تسليم الكثير من الوحدات في المشروع بشكل كامل، بينما يتم العمل حالياً على تسليم بقية الوحدات للعملاء، كما يتوفر داخل الكمبوند وحدات صغيرة للإيجار تتراوح بين 60 و200 متر مربع، وذلك لتلبية احتياجات المستأجرين والمستثمرين الذين يبحثون عن الاستثمار في العقارات بالمنطقة.

وبالتالي، فإن كمبوند بيتا جرينز مدينة المستقبل مصر يعد مشروعًا عقاريًا فريد من نوعه يتميز بالرقي والجمال والأمان، ويعتبر خيارا ممتازا للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في هذا القطاع وللمواطنين الذين يرغبون في العيش في بيئة سكنية فاخرة ومناسبة لأسلوب حياتهم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-66bcb-1271.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632