شقة جاهزة للاستلام 171 متر للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

شقة 3 غرف للبيع فى بيتا جرينز - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB83656
3,621,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,621,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,175 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
171 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

"كمبوند بيتا جرينز" هو مجتمع سكني جديد وحيوي في مدينة المستقبل بمصر. يتميز هذا المجتمع السكني بالتصميم العصري والأنيق، وهو مخصص لتوفير بيئة حياة عالية الجودة للعائلات والأفراد.

تقع "كمبوند بيتا جرينز" في موقع متميز في مدينة المستقبل، وتتميز بمجموعة متنوعة من الخيارات السكنية المتاحة، بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والفيلات. وتم تصميم كل وحدة سكنية بشكل عصري وبمواد عالية الجودة، لتلبية احتياجات الأفراد وتوفير أفضل التصاميم والمميزات.

وبجانب الوحدات السكنية العصرية، يضم المجتمع العديد من المناطق الخارجية الموجودة في الهواء الطلق، والتي تم تصميمها بجودة عالية لتوفير كل سبل الرفاهية والترفيه، مثل حمامات السباحة والحدائق والملاعب المتعددة الاستخدامات.

"كمبوند بيتا جرينز" يركز أيضًا بشكل كبير على الأمان، حيث يضم نظامًا متكاملاً للحراسة والأمن المتخصص، بالإضافة إلى نظام السيطرة على الدخول والخروج من المجتمع السكني.

يتميز هذا المجتمع السكني بالتصميم العملي والوظيفي الذي يضمن تحسين نوعية الحياة للسكان، ويعمل على توفير بيئة حياة مميزة وملائمة للأفراد من جميع الأعمار والأذواق.

ومع مرافقه الحديثة وعناصر التصميم الفريدة وتركيزه الشديد على الأمان والرفاهية، فإن "كمبوند بيتا جرينز" يقدم للأفراد فرصة رائعة للعيش في بيئة مميزة وذات جودة عالية في مدينة المستقبل في مصر.