فيلا مستقلة جاهزة للاستلام 5 غرف للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

5 غرف فلل للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

5    4
رقم الإعلان: GB80755
6,336,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
6,336,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
180 م2
مساحة المبنى:
324 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند بيتا جرينز واحدًا من أكبر المشاريع العقارية الحديثة في مصر، والتي تضم 1500 وحدة سكنية، وتقع في مدينة المستقبل، وهي إحدى الأحياء الجديدة والمتطورة في مصر.

يتميز كمبوند بيتا جرينز بموقعه الجغرافي الهام، إذ يقع في مدينة المستقبل، والتي تعتبر واحدة من أهم الأحياء السكنية الحديثة في مصر. حيث توجد في المدينة العديد من المدارس الدولية، والخدمات الطبية والترفيهية والتجارية، بالإضافة إلى واجهتها البحرية الجميلة وجميع المواقع الهامة.

تمتاز شقق كمبوند بيتا جرينز بتصميم جذاب وعصري يتضمن بعض العناصر الطبيعية والجذابة، مما يخلق أجواء حيوية ومنعشة. كما تتميز المساحات الداخلية للشقق بالفخامة والأناقة، فضلاً عن أنها مجهزة بأحدث وأفضل الأجهزة الكهربائية والإلكترونية.

يحتوي كمبوند بيتا جرينز على العديد من وسائل الراحة والترفيه والتسلية، حيث يوفر المجمع مساحات خضراء واسعة للمشي والجري والتمرين، بالإضافة إلى حمامات السباحة ونوادي رياضية وملاعب تنس وكرة القدم. كما يوفر المجمع أيضًا خدمات أمنية عالية المستوى، بالإضافة إلى خدمات إدارة الأملاك والصيانة.

يعتبر كمبوند بيتا جرينز من المشاريع العقارية الحديثة الرائدة في مصر، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الهام والذي يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع الخدمات والمرافق الحيوية في المنطقة المحيطة به. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الكمبوند يوفر أسلوبًا حيويًا ونشطًا من الحياة السكنية في مصر، ويعد خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يسعون إلى العيش في بيئة نقية وصحية وفي الوقت نفسه يتمتعون بالراحة والهدوء.