شقة 180 متر للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

شقة 4 غرف للبيع فى بيتا جرينز - مدينة المستقبل

4    3
رقم الإعلان: GB69162
3,370,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,370,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,722 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

بالتأكيد! بيتا جرينز هو مجمع سكني يقع في مدينة المستقبل الصاعدة في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المشروع بواسطة Beta Egypt for Urban Development ، ويضم المشروع مجموعة متنوعة من أنواع العقارات ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والتاون هاوس.

يضم Beta Greens العديد من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك المساحات الخضراء ذات المناظر الطبيعية ومسارات المشي والركض وناديًا وحمامات سباحة وصالة ألعاب رياضية ومنطقة لعب للأطفال. يوفر المشروع أيضًا خدمات الأمن والكونسيرج على مدار الساعة ، مما يوفر للسكان تجربة معيشية آمنة ومريحة.

يقع Beta Greens في مدينة المستقبل ، وهي واحدة من أسرع المناطق نموًا في مصر ، ويوفر سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك المؤسسات التعليمية والمستشفيات ومنافذ البيع بالتجزئة. تم تطوير المشروع مع التركيز على الاستدامة ، ودمج العديد من المساحات الخضراء والميزات الموفرة للطاقة.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن Beta Greens أو ترغب في الاستفسار عن شراء عقار في الكمبوند ، يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني الرسمي أو التواصل مع فريق المبيعات للحصول على مزيد من المعلومات.