شقة للبيع فى مدينة المستقبل بيتا جرينز

3 غرف شقة للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB67466
3,562,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,562,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,329 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
167 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند بيتا جرينز هو مشروع سكني جديد يقع في مدينة المستقبل ، مصر. مدينة المستقبل هي مدينة جديدة يتم تطويرها على أطراف القاهرة ، ومن المتوقع أن تصبح واحدة من أهم المناطق السكنية والتجارية في الدولة.

يتم تطوير المشروع من قبل شركة بيتا إيجيبت للاستثمار العقاري ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر. يمتد الكمبوند على مساحة 70 فدانًا وسيتكون من 1500 وحدة سكنية.

سيتم تقسيم الوحدات السكنية في كمبوند بيتا جرينز إلى شقق ودوبلكس وفيلات. وتتراوح مساحة الشقق من 100 إلى 200 متر مربع ، بينما تتراوح مساحات الدوبلكس من 200 إلى 300 متر مربع. ستكون الفيلات أكبر الوحدات ، حيث تتراوح مساحاتها من 300 إلى 500 متر مربع.

من المميزات الفريدة التي يتميز بها كمبوند بيتا جرينز مساحاته الخضراء. تم تصميم المشروع ليكون مجتمعًا صديقًا للبيئة ، مع الكثير من المساحات الخضراء والحدائق. قام المطورون أيضًا بتضمين عدد من وسائل الراحة مثل النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية.

يعد موقع كمبوند بيتا جرينز أيضًا نقطة بيع رئيسية. تقع مدينة المستقبل بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي هي قيد الإنشاء حاليًا. من المتوقع أن تصبح العاصمة الإدارية الجديدة المركز الإداري والمالي الجديد لمصر ، وستكون موطنًا لعدد من المباني الحكومية والسفارات والشركات العالمية.

بالإضافة إلى قربها من العاصمة الإدارية الجديدة ، تقع مدينة المستقبل أيضًا بالقرب من طريق القاهرة السويس ، الذي يربطها بالمدن الرئيسية الأخرى في مصر. وهذا يجعلها موقعًا مثاليًا لمن يعملون في القاهرة أو غيرها من المدن المجاورة.

بشكل عام ، يعد كمبوند Beta Greens خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن منزل جديد في مدينة المستقبل. بفضل تصميمه الصديق للبيئة ، والمساحات الخضراء ، والموقع الممتاز ، فمن المؤكد أنه سيكون خيارًا شائعًا بين مشتري المنازل في مصر.