فلل للبيع بالتقسيط في بيتا جرينز

فلل 5 غرف للبيع فى بيتا جرينز - مدينة المستقبل

5    4
رقم الإعلان: GB65314
6,336,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
6,336,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
319 م2
مساحة المبنى:
324 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

طبعاوا، سأساعدك في ذلك! سأبذل قصارى جهدي لتزويدك بالمعلومات التي تحتاجها حول بيتا جرينز، المدينة المستقبل ية في مصر.

بيتا جرينز هي مدينة جديدة بمصر تم تطو ي ر ه ا على أرض الصحراء، وتقع على بعد حوالي 65 كم جنوب القاهرة. تم إطلاق المش روع في عام 2018 ويتم تنفيذه على مراحل، حيث من المتوق ع أن يستغ رق حو الي 4 0 عاماوا لاستكماله.

تهدف بيتا جرينز إلى أن تكون مدينة مستدامة وذات بيئة صحية، وت عتمد ع لى الطاقة ا لمتجدد ة وتحويل ا لنفايات إلى طا قة. يتوقع أن يكون هناك حو الي 500 ألف شخص يعيشو ن في المدينة عند الانت هاء من تطوير ها.

وستش مل المدينة مجموعة متنوعة من الم رافق و الخدمات، بما في ذل ك مس احات خضراء واسعة ، ومدا رس و جا معات ومستشف يات ومراكز للش رك ات والأعما ل وأماكن للترفيه.

و من أج ل تقد يم مستوى عالٍ من التقنية، ستكون بيت ا جرينز مزودة ب شبكة الإنترنت ف ائ قة السرعة وتكنولو جيا الذ كاء ال اصط نا عي، و تستخدم التكنولو جي ا ل جعل الحيا _ أس هل و أك ثر ف اعلية .

وبا لإضافة إ لى ذلك، تستث مر الحكوم ة ال مصرية بش كل ك بير في المد ينة، حيث م ن ا لمت وق ع أن يكون إجمالي استثمارات ال مشروع حوالي 45 مليار دو لار أمريكي.

وبالتالي، يمكن القول إن بيتا جرينز هي مدينة مستق بلية مثيرة للاهتمام، تهدف إلى توفير نوعية حياة عالية و مس تدامة للسكان، وتستخدم الت كنولوجيا لجعل الحياة أسهل وأفضل. ونتطلع لرؤية م زيد من التطورات في هذا المشروع الطموح في المستقبل!