شقة 133 متر للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

3 غرف شقة للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB64192
3,622,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,622,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,233 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

بيتا جرينز هي مدينة المستقبل المصرية المتمثلة في مشروع عملاق يشمل مساحة 7000 فدان، تم بناؤها في محافظة القليوبية، شمال القاهرة. تفتخر بيتا جرينز بأنها مدينة تتمتع بالتصميم المستدام والذي يتكيف مع الطبيعة. شركة محمد العرب للإسكان والتعمير هي شركة التنمية المسؤولة عن بناء بيتا جرينز، والتي من المخطط أن تستوعب 400،000 نسمة بحلول عام 2050.

تتميز مدينة بيتا جرينز بالتصميم المتطور والحديث، حيث يوجد فيها العديد من المباني الخضراء والحدائق والمناطق الريفية التي تتميز بالتنوع النباتي والمرافق المختلفة مثل البحيرات الطبيعية وأماكن الاحتفال والترفيه، وكانت الفكرة وراء بناء بيتا جرينز هي تقديم مدينة مثالية تتماشى مع مفهوم التصميم الحداثي، وفي الوقت نفسه تكون مستدامة بالكامل.

تشمل الرؤية المسؤولة عن بناء بيتا جرينز توفير مجموعة من وسائل النقل الحديثة والمستدامة، مثل تقنية Intelligent Transport System وإنشاء مسارات الدراجات وتطوير إمكانيات الtransportation sharing، والذي يوفر وسائل نقل مشتركة مثل الدراجات لعدة أشخاص في وقت واحد.

علاوة على ذلك، تضم بيتا جرينز العديد من مرافق التجارية والرياضية والترفيهية، بما في ذلك مراكز التسوق التي تشمل عددًا كبيرًا من الماركات المختلفة، ومجموعة كبيرة من النوادي الأخرى التي تشتمل على نوادي غولف ونوادي للمراكز الصحية.

يمكن القول بأن بيتا جرينز هي مدينة المستقبل التي تتميز بكل المقومات اللازمة لتكون أحد أهم المعالم السياحية في القريب العاجل. لذلك، فهي تستحق الاهتمام والحضور في العديد من الفعاليات والأنشطة المناسبة التي تليق بمكانتها.