شقة جاهزة للاستلام للبيع فى بيتا جرينز

4 غرف شقة للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

4    3
رقم الإعلان: GB63732
4,065,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,065,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,297 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
235 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

تعد بيتا جرينز من أبرز مطوري العقارات فى مصر، وقد أثرى عالم العقارات المصرية بمشاريعه المتميزة. ومن أبرز مشاريعها مشروع "بيتا جرينز مدينة المستقبل" وهو مشروع تطوير عقارى عملاق يقع فى الجزء الشرقى من القاهرة.

يعد مشروع بيتا جرينز مدينة المستقبل من إحدى المجتمعات الكبيرة المتعددة الاستخدامات، حيث يوفر العديد من المناطق السكنية والتجارية والترفيهية والخضراء. يجمع هذا المشروع بين الطبيعة والتصميم العصرى بمساحة تصل إلى ٨٥٠ فدانًا ويستضيف أكثر من ١٥٠ الف مقيم.

يعتبر "بيتا جرينز مدينة المستقبل" مجتمعًا يهتم بالاستدامة حيث يستخدم مصادر الطاقة المتجددة، وبالإضافة إلى ذلك يحاول المشروع توفير العديد من وسائل الراحة التي تعمل على توفير الطاقة مثل محطات شحن السيارات الكهربائية ومراكز إعادة التدوير.

بالإضافة إلى الاهتمام بالعوامل البيئية، يتميز "بيتا جرينز مدينة المستقبل" بتوفير العديد من الخدمات والمرافق لجميع السكان، بداية من المدارس و المراكزالصحية و المجمع الرياضى العالمي وحتى المول التجاري الكبير. كما يتخلل المشروع العديد من وسائل الترفيه مثل السينما والمطاعم والمقاهي.

ويوفر المشروع أيضًا العديد من الخيارات السكنية الأكثر تكلفة بالإضافة إلى الخيارات السكنية المعقولة الأسعار من الشقق إلى الفيلات.

بصفتى محام، أحب أن أشير إلى أن مشروع "بيتا جرينز مدينة المستقبل" يعد فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الراغبين فى استثمار سوق العقارات المصرية بأكملها. يعد هذا المشروع ضخمًا، ويتيح للمستثمرين الوصول إلى سوق نامي ومزدهر للغاية. يتميز هذا التطوير بضمانات مصداقية المستثمر حيث يمكن لهذا المشروع توفير خدمات إدارة وبناء عالية الجودة.

في النهاية ، يعد "بيتا جرينز مدينة المستقبل" فرصة استثمارية مميزة فى سوق العقارات المصرية، حيث يوفر لسكانها والمستثمرين حلولا مريحة ومستدامة للعيش. يعتبر بيتا جرينز مدينة المستقبل مجتمعاً متكاملاً يوفر العديد من خيارات المنازل بأسعار معقولة. وهو فرصة إستثنائية لأي شخص يسعى للاستثمار في سوق العقارات بمصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bd842-9e2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632