شقة جاهزة للاستلام 133 متر للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

3 غرف شقة للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB55547
3,526,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,526,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,511 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

بيتا جرينز هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة المستقبل في مصر. يقدم مفهومًا جديدًا للمعيشة ، يجمع بين التصميمات الحديثة والمناظر الطبيعية ، ويوفر لسكانه جميع وسائل الراحة والمرافق اللازمة لنمط حياة مريح ومريح.

موقع:

يقع بيتا جرينز في مدينة المستقبل ، وهي منطقة سكنية صاعدة تقع شرق القاهرة ، على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة. من المخطط أن تصبح مدينة المستقبل مدينة حديثة ومستدامة ومتكاملة توفر أسلوب حياة عالي الجودة لسكانها.

التصميم والمرافق:

تم تصميم Beta Greens لتوفير تجربة معيشية فريدة تجمع بين الحداثة والطبيعة. يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع ما بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس إلى الفلل المستقلة ، وكلها محاطة بالخضرة والمناظر الطبيعية.

الكمبوند مقام على مساحة 85000 متر مربع ويتكون من 1.027 وحدة سكنية. يوفر العديد من المرافق والتسهيلات ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، وحمامات سباحة ، وملاعب رياضية ، ومنطقة للأطفال ، من بين أمور أخرى.

النادي هو المحور المركزي للكمبوند ، حيث يقدم مجموعة من الخدمات لسكانه. ويضم مطعمًا ومقهى وصالة وقاعة اجتماعات وقاعة رقص. توفر الجيم والسبا أحدث المعدات والخدمات ، بما في ذلك الساونا وغرفة البخار وغرف التدليك وغيرها.

كما يوفر المجمع مجموعة من الأنشطة الخارجية ، بما في ذلك حمامات السباحة وملعب كرة القدم وملعب كرة السلة وملعب تنس ومضمار للجري. للعائلات التي لديها أطفال ، توجد منطقة مخصصة للأطفال تضم ملعبًا ومسبحًا للأطفال وناديًا للأطفال.