فيلا للبيع فى بيتا جرينز

فلل 5 غرف للبيع فى بيتا جرينز - مدينة المستقبل

5    4
رقم الإعلان: GB40615
6,336,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
6,336,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
280 م2
مساحة المبنى:
324 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

بيتا جرينز مدينة المستقبل في مصر هي مشروع معتمد من الحكومة المصرية لتطبيق مدينة بناء جديدة عالية التقنية في قارة أفريقيا. وقد تم تصميمها لدعم مؤسساتها الحكومية المختلفة، وتطبيق مواردها الطبيعية بشكل استراتيجي. وهي مدينة متكاملة يشيع فيها سلوك أكثر كفاءة.

بيتا جرينز يشتمل على أكثر من نظيرة التنظيم ذات المستوى العالي، مثل مشروع الإنتاج الرقمي التقليدي والإجراءات الإدارية المدمجة باستخدام الحاسوب لتخفيض الكلفة وتسهيل الإجراءات. وتقدم تكنولوجيا عالية الأداء، مثل شبكة انترنت إذاعي مطورة وانطلاقات وأولويات البحث للحصول على الابتكار.

وتضم هذه المدينة كميات كبيرة من الموارد، ومجموعة متنوعة من الخدمات العامة، لضمان سهولة القيام بالبحوث التخصصية وتنفيذ المشاريع التنموية. يلتزم المشروع بوضع العديد من القوانين الخاصة بآلية الإدارة التنظيمية، وهذا بالإضافة إلى التركيز على الإشراف الإداري للمشاريع التحسين الحالية.

وتستهدف بيتا جرينز تطوير مؤسسات الحكومة المصرية من خلال استخدام أفضل الموارد ومناهج الإدارة التنظيمية لدعم التكنولوجيا والصناعات الحديثة. ونحن نتوقع أن تساعد مشروع بيتا جرينز في دعم التنمية الإقتصادية والاجتماعية في مصر والمجالات الحيوية.