فلل للبيع فى بيتا جرينز

فلل 6 غرف للبيع فى بيتا جرينز - مدينة المستقبل

6    5
رقم الإعلان: GB38780
6,336,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
6,336,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
228 م2
مساحة المبنى:
324 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

تُعد بيتا جرينز واحدة من أهم مدن المستقبل في مصر، حيث تعدُّ مدينة شبيهة بمجتمع فريد يدمج بين الطبيعة والتكنولوجيا والابتكار.

تقع بيتا جرينز، التي تُعرف أيضًا باسم المدينة الذكية الزراعية، بالقرب من مدينة الشروق في محافظة القاهرة والتي يحدها بالقرب منها المدن الصناعية والتجارية الأخرى.

تمتلك بيتا جرينز فكرة مستوحاة من نموذج المدينة الذكية الحديثة والتي تمتلك العديد من الخصائص الاستباقية، حيث تم تصميم المدينة لتوفر الحياة الحضرية العصرية وتوفير الأمن الغذائي في آن واحد.

تتضمن المدينة الذكية بيتا جرينز العديد من العناصر الأساسية للحياة الحضرية، بما في ذلك المباني السكنية والتجارية، والمستشفيات والمدارس والمرافق الحيوية والترفيهية ومصادر الطاقة المتجددة ونظام الشبكات.

يتمتع سكان بيتا جرينز بحياة هادئة ومريحة، فهي مُصممة لتوفر حياة ممتعة للسكان ولتسهيل العمل الحرفي والزراعي، وذلك بفضل استخدام أحدث التقنيات في الزراعة العضوية واستخدام الطاقة المتجددة.

يتميز مشروع المدينة الذكية بيتا جرينز بالنظرة الإيجابية ومشاريع الإبداعية، والتي تهدف إلى توفير الحلول الاستدامة والزراعة الحضرية والأمن الغذائي والتنمية المستدامة للمناطق الحضرية.

يتمثل الهدف الأساسي لإنشاء مدينة بيتا جرينز في توفير نموذج مدني متكامل ومُستقبلي يجمع بين الطريقة المعمارية الحديثة وما يتعلق بها من فنون وأساليب، ويتم الاعتماد في هذا النموذج على الابتكار والمرونة والتجديد.

وبفضل هذا النموذج الذي تتبنىه بيتا جرينز، فإن المدينة توفر فرص جديدة لتطوير موارد الطاقة المتجددة، وتدعم الزراعة الحضرية والصناعات الخضراء، وذلك بالإضافة إلى توفير دخل يعتمد على الثروات الطبيعية والغابات المتجددة.

بما يعرف الي