شقة نصف تشطيب 171 متر للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

3 غرف شقة للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB130564
3,621,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,621,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,175 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
171 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند بيتا جرينز من أهم مشاريع المطور العقاري بيتا ايجيبت في مدينة المستقبل بمصر، حيث يوفر للعملاء التمتع بحياة فاخرة ومتكاملة في منطقة مميزة وحيوية.

يقع الكمبوند على مساحة 300 فدان، ويضم اكثر من 8,000 وحدة سكنية بمختلف المساحات التي تناسب جميع الاحتياجات والأذواق، حيث يوفر الكمبوند شقق وفيلات بجميع الأحجام والتصاميم. كما يقدم الكمبوند مجموعة من المرافق والخدمات الترفيهية والترفيهية المختلفة مثل المسابح وصالات الألعاب الرياضية وغرف السينما والتجميل والتسوق، بالإضافة إلى مناطق العبادة والمدارس و حضانة الأطفال.

يتميز الكمبوند بتصميماته الحديثة والمعمارية الرائعة والمرافق المتكاملة التي تناسب جميع الأذواق، وبسبب موقعه الرائع في قلب مدينة المستقبل، فإنه يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى جميع أنحاء القاهرة. مساحة الكمبوند ورد البالغة تجعله مقصدًا مثاليًا للمستثمرين العقاريين الذين يبحثون عن فرص استثمارية ممتازة.

يوفر كمبوند بيتا جرينز كل ما يمكن أن يحتاجه السكان الجدد وهو ما جعله مكاناً مفضلاً للعيش فيه لراحة البال والرفاهية على حد سواء. إذا كنت تبحث عن مكان رائع للعيش فيه في مصر الجديدة، فإن كمبوند بيتا جرينز يتيح لك التمتع بجميع وسائل الراحة والخدمات التي تستحقها مع ضمان الحصول على قيمة استثمارية ممتازة.