بيتا جرينز مدينة المستقبل شقة 182 متر للبيع

4 غرف شقة للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

4    3
رقم الإعلان: GB129788
3,395,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,395,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,653 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
182 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند بيتا جرينز واحدًا من أجمل المشاريع العقارية في مدينة المستقبل المصرية، تم تطويره بواسطة شركة بيتا إيجيبت عقارية متخصصة تعمل في مجال العقارات منذ عام ٢٠٠٥. تعد شركة بيتا إيجيبت كبرى الشركات العقارية في مصر، ونجحت في التطوير العديد من المشاريع الراقية والمتميزة في مصر.

يقع كمبوند بيتا جرينز في مدينة المستقبل، وتم تصميمه ليتوافق مع متطلبات الحياة العصرية ويوفر للسكان كل وسائل الراحة والرفاهية اللازمة لحياة مثالية. وتشمل المرافق الترفيهية والخدمية في الكمبوند مسبحًا، ومناطق خضراء واسعة، ومنطقة للأطفال وملعب للتنس، وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة داخلي، ومركز للتجارة والأعمال والمؤتمرات، ومركز للتسوق.

تم تصميم الكمبوند بأحدث التقنيات الهندسية وأعلى المعايير الأمنية للحفاظ على سلامة السكان. كما يتضمن الكمبوند العديد من المنازل السكنية المختلفة، والتي تتيح لك الاختيار بين مساحات مختلفة وتصاميم.

تتوافر في الكمبوند خدمات الأمان على مدار الساعة، وذلك للحفاظ على امن السكان، كما توفر الشركة خدمات الصيانة والنظافة المستمرة للمنازل والمرافق العامة.

يعد كمبوند بيتا جرينز من الإختيارات المثالية لمن يرغب في الحصول على حياة مريحة ومستقرة في مدينة المستقبل المصرية. ويعد شراء أو الإيجار منزل في الكمبوند خيارًا جيدًا لكل شخص يرغب في توفير نمط حياة مناسب ومستقر لنفسه ولأسرته. كما أنه يوفر للسكان مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات، وبالتالي يضمن أن يحصل السكان على حياة مناسبة لمتطلبات الحياة العصرية.