شقق نصف تشطيب 133 متر للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

3 غرف شقة للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB128899
3,622,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,622,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,233 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر مشروع بيتا جرينز في مدينة المستقبل في مصر من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة، ويتمتع المشروع بموقعه المتميز وتصميمه الحديث والفاخر. وتعرض الآن شقق نصف تشطيب بمساحة 133 متر مربع للبيع في هذا المشروع.

تتميز شقق بيتا جرينز بتصميمها العصري والحديث، وتوفر مساحات سكنية مختلفة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. وتتوفر الشقق المعروضة للبيع بمساحة 133 متر مربع، وتتألف كل شقة من غرفتي نوم وحمامين وصالة ومطبخ.

كما تتميز الشقق بتوفير جميع وسائل الراحة والخدمات التي يحتاجها السكان، مثل المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية للأطفال، وصالات الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة، وحمامات السباحة. كما يوفر المشروع مواقف للسيارات ونظام أمن متكامل على مدار الساعة لضمان راحة السكان.

ويتميز بيتا جرينز بموقعه المتميز في مدينة المستقبل، حيث يقع المشروع بالقرب من المناطق التجارية والمالية والترفيهية الرئيسية في المدينة. كما يتميز المشروع بالقرب من العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية.

وتعبر شقق بيتا جرينز عن تفاني المطور العقاري في توفير مشاريع عقارية متطورة تلبي احتياجات العملاء المختلفة، وتركز على جميع جوانب الحياة المتميزة، وتمنح السكان الراحة والرفاهية التي يستحقونها. وبفضل مشاريع مثل بيتا جرينز، يعزز المطور العقاري مكانته كواحد من أهم مطوري العقارات في مصر والشرق الأوسط.