شقق نصف تشطيب 163 متر للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

شقة 3 غرف للبيع فى بيتا جرينز - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB128149
2,862,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,862,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,558 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
163 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

القراء الأعزاء،

بصفتي محترفًا قانونيًا ، يسعدني كثيرًا أن أقدم لكم مجمع Beta Greens - وهو مشروع طموح لشركة Beta Egypt. يقع الكمبوند في قلب مدينة المستقبل في مصر ويوفر فرصة ممتازة للأفراد الباحثين عن تجربة معيشية حديثة في بيئة طبيعية.

تم تصميم كمبوند بيتا جرينز ليقدم تجربة معيشية فريدة وفاخرة في قلب مدينة المستقبل. يتألف المجمع من العديد من المباني السكنية التي تتميز بوحدات واسعة تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم كل وحدة لتوفير أقصى درجات الراحة والضوء الطبيعي ، باستخدام مواد مستدامة بيئيًا.

تحيط بـ Beta Greens المساحات الخضراء ، وتوفر للمقيمين بيئة طبيعية وطبيعية. يوفر الكمبوند توازناً مثالياً بين الحياة العصرية والطبيعة ، مما يجعله خيار المعيشة المفضل لأولئك الذين يقدرون صفاء الطبيعة. بالإضافة إلى ذلك ، يضم الكمبوند العديد من المتنزهات والحدائق والمميزات المائية التي تعزز أجواءه الهادئة والطبيعية.

أعطى المطورون وراء المشروع الأولوية للمرافق الأساسية في مجمع بيتا جرينز التي تضمن راحة السكان ورضاهم. يتميز المجمع بالعديد من وسائل الراحة مثل صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وحمامات سباحة ومسارات للمشي والركض ومناطق لعب حديثة للأطفال وملاعب رياضية.

علاوة على ذلك ، يوفر Beta Greens اتصالاً ممتازًا ، ويقع في مدينة المستقبل. موقع متميز يوفر وصولاً سهلاً إلى شبكات النقل الرئيسية ومراكز التسوق والمطاعم والمدارس والخدمات والمرافق الأساسية الأخرى.

بيتا إيجيبت هي شركة تطوير عقاري رائدة في مصر ، تشتهر بتقديم المشاريع التي تلبي احتياجات الحياة العصرية. لقد استفادوا من تجربتهم لتصميم مجمع Beta Greens كمساحة معيشية فريدة توفر للمقيمين جودة حياة محسنة وبيئة لتنمية مجتمع مزدهر.

في الختام ، يعد مجمع Beta Greens خيارًا مثاليًا للمعيشة للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن تجربة معيشية فاخرة وهادئة ، وتحيط به المساحات الخضراء. يتميز الكمبوند بجميع وسائل الراحة الضرورية ويقع في موقع متميز يسهل الوصول إلى الخدمات والمرافق الأساسية. نوصي بشدة الأطراف المهتمة باستكشاف هذا التطور وتجربة مستوى جديد من المعيشة الفاخرة في مصر.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة القانونية فيما يتعلق بأي صفقات عقارية ، فلا تتردد في الاتصال بي.