فيلا نصف تشطيب للبيع فى بيتا جرينز

5 غرف فلل للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

5    4
رقم الإعلان: GB126406
6,336,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
6,336,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
280 م2
مساحة المبنى:
324 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند بيتا جرينز، الذي تم بناؤه من قبل المطور العقاري بيتا ايجيبت، واحداً من أشهر وأفضل مشاريع المستقبل في مصر، إذ يمكن القول بأنه يمثل موقعاً استثنائياً يتميز بالعديد من الميزات الفريدة التي تجعل منه خياراً جيداً للعيش والاستثمار.

يقع كمبوند بيتا جرينز في مدينة المستقبل، و هي إحدى أكثر المناطق التي يتميز بها القاهرة الجديدة بالاهتمام الكبير. ويتمتع الموقع بموقع جغرافي مثالي بالنسبة للمستثمرين والمقيمين، حيث يبعد عن العديد من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية في مصر بمسافة بعيدة قليلاً، ومن بينها الطريق الدائري الأوسط وشارع الجيش وشارع التسعين الشمالي.

يتميز كمبوند بيتا جرينز بتصميمه الراقي و الفريد. يتألف المشروع من 2300 وحدة سكنية موزعة على مساحة تبلغ حوالي 70 فدانًا. و تتراوح المساحات السكنية المتاحة بين 100 متر مربع و 244 متر مربع.

توفر الوحدات المختلفة ديكورات وخدمات خاصة لتناسب جميع أنماط الحياة والميزانيات. كما يتميز الكمبوند بتوفير كل ما يحتاجه سكانه من خدمات، حيث يتوفر به مسجد، مركز طبي، مركز تجاري، مطاعم، كافيهات، حدائق، وحمامات سباحة.

يضم كمبوند بيتا جرينز أيضًا عدداً كبيراً من مناطق الترفيه والأنشطة الرياضية مثل النوادي الرياضية والحدائق التي تتيح للسكان الاستمتاع بأنشطة مثل المشي وركوب الدراجات وألعاب الأطفال.

تعد الميزات الأخرى للمشروع واحدة من أهم مميزات مشاريع بيتا ايجيبت في مصر، وتشمل: بركة سباحة، مناطق شواء، جيم، ملعب كرة القدم وملعب تنس و مساحات خضراء واسعة.

يتميز كمبوند بيتا جرينز بالأمان الدائم حيث توفر الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع، كما يتم صيانتها بشكل منتظم للحفاظ على الجودة العالية.

في الختام، فإن كمبوند بيتا جرينز يمتلك العديد من الميزات والخصائص التي تجعله خياراً جيداً للاستثمار والعيش، حتى أنه يمكن القول إنه الخيار الأفضل بالنسبة لمن يبحثون عن مكان هادئ ومريح للعيش والاستثمار يفي بجميع الاحتياجات والمتطلبات.