بيتا جرينز مدينة المستقبل شقة 138 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى بيتا جرينز - مدينة المستقبل

3    2
رقم الإعلان: GB121448
2,659,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
2,659,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,268 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
138 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Beta Greens هو مركب جديد تم تطويره من قبل بيتا مصر في مدينة موستاكال ، مصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع تعزيز الاستدامة والمسؤولية البيئية.

ينتشر المركب على مساحة 70 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من العائلات الصغيرة إلى العائلات الكبيرة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Beta Greens هي تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المركب ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وأنظمة إعادة تدوير المياه والمساحات الخضراء. لقد اتخذ المطورون أيضًا خطوات لتقليل بصمة الكربون للمركب باستخدام مواد البناء المستدامة والأجهزة الموفرة للطاقة.

بالإضافة إلى تركيزها على الاستدامة ، تقدم Beta Greens أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للمقيمين. وتشمل هذه النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية وسبا ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية مثل التنس وملاعب كرة السلة. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Beta Greens هي موقعها في Mostakbal City. مدينة Mostakbal هي تطور جديد يقع على الضواحي