بيتا ايجيبت منازل مزدوجة للبيع فى بيتا جرينز

6 غرف منازل مزدوجة للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

6    5
رقم الإعلان: GB114254
8,162,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,162,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
304 م2
مساحة المبنى:
371 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند بيتا جرينز واحداً من أحدث المشاريع العقارية التي أطلقتها شركة بيتا إيجيبت المتخصصة في مجال التطوير العقاري، والتي تقع في مدينة المستقبل، وهي منطقة حديثة تتميز بالهدوء والرفاهية والسلامة، حيث تم تصميمها على أسس علمية حديثة، وتضم العديد من المشاريع الرائعة التي تصفها الشركة بأنها "لا تقل عن المدن العالمية الرائدة".

تتكون الشقق في كمبوند بيتا جرينز من ثلاثة أنواع: الشقق الممتازة، والشقق الفاخرة والشقق العصرية، وتتميز هذه الشقق بتصميمها الفريد والعصري والفخم، الذي يجمع بين الأناقة والراحة، مع توفر مميزات متعددة من بينها: حدائق حمامات السباحة، وصالات الألعاب الرياضية، ومناطق الجري والمشي، ومناطق الاسترخاء واللعب، والمسابح الكبيرة والصغيرة، ومناطق الشواء، وتوفير خدمات الأمن والحراسة طوال الوقت، ومنطقة لعب للأطفال، وصالات الألعاب الرياضية والعديد من المزايا الأخرى.

وتستهدف شركة بيتا إيجيبت الذوق الرفيع لعملائها، حيث تسعى إلى توفير أفضل الخدمات والمعدات التي تتناسب مع متطلبات عملائها، وتسعى إلى تحقيق رضاهم التام، من خلال دعمهم بأفضل التجارب والخدمات، كما تعد الشركة بضمان الخدمات المتميزة والفعالة لعملائها، وتقديم خدمات ما بعد البيع لضمان رضاهم التام.

يأتي كمبوند بيتا جرينز ليضيف اللمسة الأخيرة والتكاملية لمنطقة المستقبل، حيث يلبي احتياجات العملاء من خلال توفير شقق فاخرة وعصرية، والتي تتميز بالتشطيبات الدقيقة والخدمات الفعالة، وبأسعار تناسب ميزانية العملاء. وتتزايد شعبية كمبوند بيتا جرينز بين المستثمرين والمشترين في مصر، حيث يتوقع الخبراء ارتفاع الطلب على العقارات في المستقبل القريب.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b3086-1166.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632