بيتا ايجيبت فلل للبيع فى بيتا جرينز

فلل 6 غرف للبيع فى بيتا جرينز - مدينة المستقبل

6    5
رقم الإعلان: GB110315
6,336,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
6,336,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
228 م2
مساحة المبنى:
324 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند بيتا جرينز مجتمعًا سكنيًا فاخرًا يقع في قلب مدينة المستقبل بمصر، مما يتيح للسكان بيئة هادئة وآمنة للعيش. بيتا جرينز يعد حلمًا يتحقق لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سكنية خاصة وحصرية في أكثر مدن القاهرة حيوية.

يغطي المجتمع مساحة تقدر بحوالي 27 فدانًا، يوجد فيها أكثر من 80٪ مخصصة للمساحات الخضراء ووسائل الترفيه. تم تصميم كل وحدة بعناية، ويتضمن العمارة الأوروبية الحديثة مزيجًا مثاليًا من الراحة والرفاهية والأناقة.

تتوفر 570 وحدة في المجتمع، بما في ذلك شقق ودوبلكس وفيلات. تم تجهيز كل وحدة بمرافق ولوازم عالية الجودة، بما في ذلك الرخام الفخم والأرضيات الخشبية. وتحتوي جميع الوحدات على مناطق مكيفة للعيش وبلكونات خاصة لضمان دخول الهواء النقي والإضاءة الطبيعية.

يتميز المجتمع بتوجهه الأسري، حيث يوفر مجموعة من المرافق الراقية المثالية لجميع الأعمار، بما في ذلك حمامات السباحة وملاعب الأطفال ومرافق الرياضة. يتم تصميم المجتمع لتلبية نمط حياة نشط ولديه العديد من الأماكن المفتوحة لركوب الدراجات والركض والمشي.

بفضل موقعها الإستراتيجي، يوفر بيتا جرينز لسكانها سهولة الوصول إلى مرافق مختلفة، بما في ذلك المدارس الدولية ومراكز التسوق والمستشفيات ومراكز الترفيه، كلها في مكان قريب.

يضمن إدارة المجتمع أعلى مستوى من الأمان للمقيمين، مع المراقبة على مدار الساعة ومراقبة الكاميرات والمجتمع الخاص. وهذا يوفر للسكان السلامة الكاملة، على علم تام بأن أسرهم وممتلكاتهم محمية بشكل جيد.

في الختام، يعد بيتا جرينز مجتمعًا سكنيًا رائعًا يوفر تجربة سكنية فاخرة وآمنة للمقيمين في مدينة المستقبل. تتطلع الإدارة إلى توفير نمط حياة عائلية نشطة وودية، مما يزيد من جاذبية المجتمع بشكل عام. لأولئك الذين يبحثون عن منزل فاخر في مدينة القاهرة النابضة بالحياة، فإن بيتا جرينز خيار ممتاز للنظر فيه.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-562901-7ee.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632