فيلا بموقع متميز للبيع في بيتا جرينز مدينة المستقبل

5 غرف فلل للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

5    4
رقم الإعلان: GB105007
6,336,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
6,336,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
324 م2
مساحة المبنى:
324 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 6 Aug 2023

بيتا جرينز هو كمبوند سكني جديد يقع في مدينة المستقبل ، مصر. تم تطوير المجمع من قبل بيتا مصر للاستثمار العقاري ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. تم تصميم Beta Greens لتزويد السكان بأسلوب حياة حديث ومريح ، محاطًا بالمساحات الخضراء والمساحات المفتوحة.

يغطي الكمبوند مساحة 70 فدانًا ويتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات. تأتي الشقق بأحجام وتخطيطات مختلفة ، بدءًا من 100 متر مربع يصل إلى 250 متر مربع. تتوفر الفيلات بأنماط مختلفة ، بما في ذلك الفيلات المستقلة والتوأم ، بأحجام تتراوح من 250 متر مربع إلى 500 متر مربع.

تم تصميم Beta Greens لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية. النادي هو قلب المجمع ، حيث يوفر للسكان مكانًا لتواصل التواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بأنشطة مختلفة. تم تصميم حمامات السباحة لتلبية كل من البالغين والأطفال ، مع مناطق منفصلة لكل منها. تشمل الملاعب الرياضية ملاعب كرة السلة والتنس ، بالإضافة إلى ملعب لكرة القدم. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالكامل بأحدث معدات اللياقة البدنية ، مما يوفر للسكان مكانًا للبقاء ليقوا لياقتهم وصحة.