تاون هاوس للبيع فى بيتا جرينز

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى بيتا جرينز - مدينة المستقبل

4    5
رقم الإعلان: GB101966
7,568,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,568,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
343 م2
مساحة المبنى:
324 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند بيتا جرينز من الكمبوندات الراقية والحديثة والتي تتميز بموقعها المميز في مدينة المستقبل، وهو المشروع الجديد الذي تقوم به الحكومة المصرية على مساحة تقدر بـ 7000 فدان.

تعد مدينة المستقبل من المشروعات العملاقة والتي تستهدف تطوير الريف المصري وتحويله إلى مدينة عصرية متكاملة مع كافة الخدمات الأساسية والمرافق والبنية التحتية الحديثة.

يتميز كمبوند بيتا جرينز بوجوده في موقع حيوي ومتميز في مدينة المستقبل، حيث يبعد عن القاهرة الجديدة بمسافة لا تتعدى الـ 15 دقيقة، وعن التجمع الخامس بما يقارب الـ 20 دقيقة، كما يتمتع بقربه من المطار الدولي مصر الجديدة بمسافة لا تتعدى الـ 20 دقيقة.

كما يتميز كمبوند بيتا جرينز بتصميمه المتميز والذي يتميز بالجمالية العالية والرقي الفني والهندسي، كما يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تتميز بالمساحات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

ويضم الكمبوند العديد من الخدمات الفندقية الراقية والمرافق الحديثة التي تضمن راحة سكان الكمبوند وتناسب جميع الأعمار، حيث يضم المشروع مسابح مغطاة ومكشوفة ونوادي رياضية ومنطقة العاب للأطفال ومركز للأعمال ومول تجاري كبير ومجموعة من المطاعم والمقاهي والمحلات الشهيرة، كما يتمتع المشروع بأمن 24 ساعة واستقبال وخدمات النقل الداخلي وخدمات الصيانة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند بيتا جرينز أنواع مختلفة من الوحدات السكنية، حيث يمكن للسكان الاختيار من بين شقق بمساحات متنوعة تبدأ من 140 متر مربع وحتى 230 متر مربع، كما يتميز المشروع بالفيلات الفاخرة والتي تتميز بالتصميم الراقي والخدمات الفندقية الرفيعة المستوى.

في النهاية، يعد كمبوند بيتا جرينز من المشاريع الفائقة الرقي التي تلبي جميع الاحتياجات من السكن والخدمات الحديثة وتوفر الرفاهية العالية لسكانها، ولا يمكن لأي مستثمر أو شخص الإفتراض عنه في حالة البحث عن تجربة سكن فاخرة في مصر، ويمكنه الاطلاع على جميع التفاصيل الخاصة به من خلال زيارة موقعه الإلكتروني أو مراسلة فريق المبيعات الخاص بالمشروع.