شقة جاهزة للاستلام 167 متر للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

3 غرف شقة للبيع فى بيتا جرينز مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB100456
3,776,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,776,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,610 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
167 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمباوند بيتا جرينز في مدينة المستقبل في مصر من بين أحدث المشاريع العقارية التي تتمتع بمميزات عديدة تجعلها مختلفة عن المشاريع الأخرى.

يتميز كمباوند بيتا جرينز بموقعه المثالي في وسط مدينة المستقبل، حيث يتمتع بسهولة الوصول إلى المناطق المحيطة به، ويقع بجوار منطقة النهضة الجديدة ووسط أكبر مدينة جديدة في مصر، بما في ذلك مركز المنارة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا ومدينة الفردوس.

يتألف كمباوند بيتا جرينز من شقق سكنية حديثة مكونة من غرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، مصممة وفقًا لأعلى المعايير الحديثة في تصميم العقارات والاتجاهات المعمارية.

كما أن الكمبوند يتميز بالعديد من المرافق والخدمات التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش، بما في ذلك أمن على مدار الساعة، وصيانة مجانية، وكاميرات مراقبة مثبتة في كل مكان.

تقدم الخدمات الأخرى في الكمبوند الجيم والسبا وحمام السباحة وملعب تنس ومنطقة اللعب والمناطق الخضراء ومحطات الشاحن الكهربائي والمرآب الذي يتسع لأكثر من 400 سيارة.

تضيف إدارة الكمبوند وجود الخدمات والمرافق المتوفرة في المنطقة ككل إثارة لجاذبية المشروع، كما يوفر موقعه وخدماته العديد من الفرص الاستثمارية المثالية.

يتمتع كمبوند بيتا جرينز في مدينة المستقبل في مصر بجميع العوامل التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، وهو يشكل فرصة مناسبة لأولئك الذين يرغبون في العيش في بيئة تتميز بالراحة والأمان والرفاهية.