فلل متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى بيانكى

5 غرف فلل للبيع فى بيانكى الساحل الشمالى

5    3
رقم الإعلان: GB64051
128,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
128,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
280 م2
مساحة المبنى:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

بيانكي الساحل الشمالي مصر هو منتجع على شاطئ البحر يقع على طول ساحل البحر المتوسط ​​في مصر. يوفر المنتجع الوصول إلى الشاطئ الخاص والإقامة للزوار الباحثين عن إقامة فاخرة بالقرب من البحر الأبيض المتوسط. تقع قرية بيانكي الساحل الشمالي في منطقة العلمين السكنية والتي تشتهر بجوها اللطيف على مدار السنة.

يتميز المنتجع بعدة حمامات سباحة وكابانات شاطئية خاصة وشواطئ خاصة بالرمال البيضاء والأمواج. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالعديد من الرياضات المائية مثل الغطس والإبحار وركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج شراعيًا. كما يوجد في بيانكي الساحل الشمالي ملاعب تنس وصالة رياضية خاصة ومطعم ومقاهي.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة للزوار ، بما في ذلك دروس اليوغا والرحلات اليومية والترفيه في الحياة الليلية. ينظم المنتجع أيضًا فعاليات خاصة للضيوف مثل حفلات الزفاف وخلوات الشركات وتمارين بناء الفريق.

يوفر بيانكي الساحل الشمالي مصر أماكن إقامة فاخرة ومريحة ومثالية للإقامات القصيرة والطويلة. يحتوي المنتجع على غرف مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل التكييف ، وأجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة ، وخدمة الواي فاي ، وشرفات خاصة. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من بوفيه الإفطار المجاني.

قرية بيانكي الساحل الشمالي هو أ