منزل مزدوج متشطب 3 غرف للبيع فى بيانكى الساحل الشمالى

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى بيانكى - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB62894
9,200,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
9,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
180 م2
مساحة المبنى:
190 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

بيانكى الساحل الشمالى مصر هو موقع تاريخي على الساحل الشمالى من مصر. يعتبر من أشهر المواقع التاريخية في العالم، ويشهد تطور المحيط المتوسط القديم والحضارة الإسلامية في المنطقة. يشمل الموقع الجزء الشمالى من الساحل الشرقي من البحر الأبيض المتوسط، من أطلس الشمالي إلى سوس الشرقية.

تضم بيانكى الساحل الشمالى مصر عدة مواقع تاريخية تنقل الزوار إلى عالم آخر، من بينها المعبد الصغير لإله الشمس رامس، والمعبد الكبير لإله الشمس رامس، ومدينة الحضارة الإسلامية القديمة، ومدينة أسكندر الصغيرة، ومدينة قوطا القديمة، والمعبد الإسلامي الكبير في القناطر الشمالية، والمعبد الإسلامي الصغير في الشمال، والمعبد الإسلامي الصغير في الشمال، والمعبد الإسلامي الصغير في الشمال، والمعبد الإسلامي الصغير في الشمال، والمعبد الإسلامي الصغير في الشمال، والمعبد الإسلامي الصغير في الشمال، والمعبد الإسلامي الصغير في الشمال، والمعبد الإسلامي الصغير في الشمال، والمعبد الإسلامي الصغير في الشمال، والمعبد الإسلامي الصغير في الشمال، والمعبد الإسلامي الصغير في الشمال، والمعبد الإسلامي الصغير في الشمال، والمعبد الإسلامي الصغير في الشمال. كما يضم الموقع عددا من القصور القديمة والمتاحف التاريخية والمتاحف الحضارية والحدائق الطبيعية.

بيانكى الساحل الشمالى مصر يعد أحد أهم المواقع التاريخية في العالم، ويشهد تطور المحيط المتوسط القديم والحضارة الإسلامية في المنطقة. يعتبر موقعا رائعا للزوار الذين يرغبون في التعرف على التاريخ والحضارة المصرية القديمة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-211c9e-57a0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632