اى فيلا متشطبة 5 غرف للبيع فى بيانكى الساحل الشمالى

اى فيلا 5 غرف للبيع فى بيانكى - الساحل الشمالى

5    3
رقم الإعلان: GB144025
القسم:
اى فيلا / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
260 م2
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 15 Apr 2023

عتبر منطقة الساحل الشمالي في مصر واحدة من أفضل المناطق الجذابة للاستثمار في العقارات. وهي تتضمن العديد من المجمعات السكنية الفاخرة والمتميزة، ومن بينها يأتي الكمبوند الرائع "بيانكي" الذي يتميز بأناقته وفخامته.

يقع كمبوند بيانكي في قلب الساحل الشمالي المصري، ويوفر مستوى عالٍ من الرفاهية والراحة والأناقة. يتوفر في بيانكي مجموعة متنوعة من الفيلات والشقق، بالإضافة إلى الكبائن الفاخرة والمُزودة بكافة التجهيزات اللازمة.

تتميز فلل بيانكي بتصميماتها الداخلية الرائعة والعصرية التي توفر المساحات الكافية لك ولعائلتك للاستمتاع بالراحة والاسترخاء. تم تجهيز الفيلات بأحدث التقنيات وتجهيزات المطابخ والحمامات الفاخرة. بالإة إلى ذلك، يوفر الكمبوند الشقق العصرية والمفروشة بالكامل، بالإضافة إلى الكبائن الفاخرة التي تتميز بلمسة خاصة تعزز الراحة والإستجمام.

يتميز كمبوند بيانكي بتوفير العديد من المرافق والخدمات الحصرية التي تجعل إقامتك مميز فهو يتضمن حمام سباحة رائع ومرافق رياضية متنوعة مثل ملاعب كرة القدم وكرة السلة والتنس. يتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية لتلبية جميع احتياجاتك.

لا يمكن تجربة الساحل الشمالي المصري دون الاستمتاع بمشاهدة البحر الأبيض المتوسط الخلاب والاستمتاع بالأجواء الخلابة في بيانكي. حيث يتوفر شاطئ خاص رائع، يُعتبر من أفضل الشواطئ في المنطقة، وقد يعد هذا المكان المفضل للغالبية العظمى من الزوار.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل كمبوند بيانكي على ضمان سلامة وأمان المقيمين، من خلال توفير خدمة أمن 24/7 لضمان الأمان والراحة التامة.

بدون شك، يعد كمبوند بيانكي وجهتك المميزة لتحقيق الرفاهية والاسترخاء الكامل في قلب الساحل الشمالي المصري، فلا تتردد في البحث والحجز لتجربة فريدة ومميزة.