اى فيلا بموقع متميز للبيع في الساحل الشمالى بيانكى

اى فيلا 5 غرف للبيع فى بيانكى - الساحل الشمالى

5    3
رقم الإعلان: GB139851
القسم:
اى فيلا / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Jul 2023

يقع كمبوند بيانكي في الساحل الشمالي في مصر، ويعد واحدًا من أفضل المشاريع السكنية في المنطقة، حيث يقدم مجموعة من الوحدات السكنية المميزة التي تتميز بتصميماتها الحديثة والعصرية، وتحتوي على مرافق وخدمات متكاملة تلبي جميع احتياجات العائلات.
الساحل الشمالى بيانكى
يضم كمبوند بيانكي العديد من الوحدات السكنية المتميزة، مثل الشقق والفيلات، وتتميز هذه الوحدات بتصميماتها الحديثة والعصرية، وتحتوي على غرف نوم وحمامات وصالات معيشة وحدائق ومساحات خضراء، وتتميز بالخصوصية والراحة التي تحتاجها العائلات.

يتميز كمبوند بيانكي بتوفير جميع المرافق والخدمات الضرورية للحياة العصرية، مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية والملاعب الرياضية والحدائق الجميلة، ويضم المشروع مراكز تسوق ومطاعم وكافيهات ومساحات ترفيهية تضفي جوًا من الراحة والترفيه على السكان.

يتميز هذا المشروع بموقعه المثالي في الساحل الشمالي، حيث يوفر للسكان إطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط، ويقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية والترفيهية في المنطقة.

يعد كمبوند بيانكي فرصة رائعة للعائلات الراغبة في العيش في بيئة هادئة وجميلة، ويعتبر استثمارًا جيدًا للمستثمرين الذين يسعون إلى الاستثمار في العقارات السكنية في مصر، ويضمن لهم عوائد مرتفعة على استثماراتهم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b37f7b-d154.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632