شقة مفروشة 80 متر للايجار فى بياسيرا العين السخنة

1 غرف شقة للإيجار فى بياسيرا العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB95570
1,000 جنيه مصرى / يوم
القسم:
شقق / للإيجار
السعر فى اليوم
1,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

بياسيرا العين السخنة هو منتجع ساحر يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. مع شواطئه الرملية الجميلة ومياهه الصافية الزرقاء الفاتنة، فإنه المكان المثالي لقضاء عطلة مريحة. يشتهر المنتجع بأماكن الإقامة الفاخرة والخدمة الاستثنائية ومجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق التي تلبي جميع أنواع المسافرين.
تتضمن خيارات الإقامة في بياسيرا العين السخنة غرفًا وأجنحة واسعة وحديثة توفر إطلالات خلابة على البحر وشرفات أو تراسات خاصة وجميع وسائل الراحة التي قد تحتاجها لإقامة مريحة. يتميز المنتجع أيضًا بعدة مطاعم وبارات تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات لتناسب جميع الأذواق.
لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والاستجمام، يحتوي بياسيرا العين السخنة على منتجع صحي جميل يمكنك الاستمتاع فيه بمجموعة من العلاجات والمعالجات، بما في ذلك التدليك والعلاجات الوجهية والتغليف الجسدي. هناك أيضًا عدة حمامات سباحة وشاطئ خاص ومركز للياقة البدنية لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشطين في عطلتهم.
يقدم المنتجع أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة والرحلات للضيوف، بما في ذلك رحلات الغوص والغطس ورحلات السفاري في الصحراء وزيارات للمواقع التاريخية والمعالم السياحية القريبة.
بشكل عام، بياسيرا العين السخنة هو منتجع رائع يوفر كل ما تحتاجه لقضاء عطلة لا تُنسى في مصر. تضفي موقعه الساحر وأماكن الإقامة الفاخرة والمرافق المتميزة عليه شعبية كبيرة بين المسافرين من جميع أنحاء العالم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-5676a8-946.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632