شقق للايجار فى بياسيرا Piacera

1 غرف شقة للإيجار فى بياسيرا العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB84081
1,000 جنيه مصرى / يوم
القسم:
شقق / للإيجار
السعر فى اليوم
1,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

بياسيرا العين السخنة هي قرية مصرية رائعة وجميلة تقع في محافظة الشرقية. يبلغ عدد سكانها حوالي خمسة آلاف نسمة، وهي محطة سكنية رئيسية لمجموعة كبيرة من القرى المحيطة. يعتبر تاريخ بياسيرا العين السخنة من الأصعب تحديده، لكنه يعود إلى العصور الوسطى المتأخرة.

تتميز بياسيرا العين السخنة بمناخها المريح والجمال الطبيعي الذي يكشف عن الأراضي الخضراء والأشجار الكثيفة والطرقات الخضراء المغطاة بالأشجار. يشمل الجمال الطبيعي في القرية أيضًا الحدائق الخضراء والأنهار والبحيرات المحيطة.

بياسيرا العين السخنة هي منطقة رياضية رائعة للغاية. يوجد فيها كثير من الأنشطة الرياضية المختلفة، مثل السباحة والتزلج والركض والتزحلق بالطائرة والتزلج على الجليد والتنس والجولف. يوفر المنطقة أيضًا خيارات متنوعة للسفر والتجول، مثل الطرقات والأنهار والبحيرات والشواطئ الخلابة والجبال.

يعتبر سكان بياسيرا العين السخنة من الأشخاص الحكيمين والطيبين والضيافين. لديهم الكثير من الثقافة والحياة الحضارية المتنوعة، ويستمتعون بالعديد من الأحداث السنوية والأنشطة الثقافية والرياضية المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم سكان بياسيرا العين السخنة العديد من المأكولات المحلية الشهية. يتميزون بالطعام المحشو والأطباق الشهية والمشروبات الشرابية المحلية.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم سكان بياسيرا العين السخنة العديد من الخدمات الطبية والتعليمية والإجتماعية. يوجد في القرية مستشفيات ومدارس ومراكز الاجتماع والترفيه المختلفة.

في الأخير، يشجع سكان بياسيرا العين السخنة السياحة الخارجية للمنطقة. يوجد في القرية العديد من المعالم السياحية الرائعة والأشياء التي يمكن القيام بها، مثل الزيارة إلى المتاحف والمعالم التاريخية والأماكن الحيوية والأنشطة الخاصة بالطبيعة.