شالية 115 متر للبيع فى بياسيرا العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى بياسيرا العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB78948
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يتمتع منتجع بياسيرا العين السخنة في مصر بموقع استراتيجي على طول شاطئ البحر الأحمر الجميل. يعد المنتجع واحداً من أكثر الوجهات السياحية المفضلة لدى الزوار الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بمياه البحر الدافئة، والكثير من الأنشطة البحرية المختلفة.

تضم الشقق الفاخرة 43 شقة وفيلا مخصصة لتلبية احتياجات الضيوف، وتتمتع بشرفات خاصة توفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الرائعة من بينها البحر والجبال والحدائق. ويمتلك بياسيرا العين السخنة مجموعة متنوعة من المرافق الرائعة بما في ذلك مطعم ممتاز يقدم وجبات متنوعة من شمال إفريقيا والأسيوية والغربية، ومسبح خارجي، وكانون البخارية للاسترخاء، ومنطقة للإستمناء، و~وحدات تخزين الأمتعة، وخدمة الكونسيرج التي تحظى بِصيت هائل لدى الزوار الذين يبحثون عن المعلومات والتوجيهات حول الأنشطة المتاحة المحلية.

وتشمل الأنشطة الشعبية التي تقدمها العديد من المنتجعات السياحية في منطقة العين السخنة، مثل الغوص في الأعماق البحرية، والسباحة، والتزلج على الماء، والرياضات المائية الأخرى، فضلاً عن الجولات السياحية التي تقدمها المحلات المحلية والأماكن السياحية، الذين يمرون خلال مواقع التراث الثقافى بالقرب من المنتجع.

بياسيرا العين السخنة يشكل وجهة مفضلة لدى السياح، لا سيما بسبب جوه المعتدل والإطلالات الخلابة، والخدمات الرائعة التي يوفرها. فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بعطلة رائعة والاسترخاء في الأجواء الطبيعية الهادئة والجميلة، فمنتجع بياسيرا العين السخنة هو الوجهة الأمثل.