شاليهات للبيع فى بياسيرا

شالية 1 غرف للبيع فى بياسيرا - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB77198
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يتمتع منتجع بياسيرا في العين السخنة بجو يمزج بين الهدوء والمتعة التي تجذب الزائرين بكل لحظة. وهو المكان المناسب للأشخاص الذين يعتزمون الاسترخاء والاستمتاع بأجواء الشاطئ والرفاهية.

يتكون منتجع بياسيرا من عدة وحدات، بما في ذلك شاليهات وأجنحة فندقية، وحمامات سباحة خاصة للشاليهات وحمام سباحة كبير في مركز المنتجع، ومنطقة مخصصة للأطفال وملعب للكرة الطائرة والكرة السلة، ومنطقة للعديد من الأنشطة الرياضية.

تتميز الشاليهات بتصميمها الهادئ وتغري بمناظرها الرائعة، وتحتوي على جميع وسائل الراحة التي يحتاجها الزائر. وهي تناسب العائلات الصغيرة والكبيرة بمختلف أحجامها وتنوعها.

تحتوي الأجنحة الفندقية على غرف واسعة ومجهزة بشكل جيد، مع حمام سباحة خاص يوفر الخصوصية للضيوف، وتوفر المرافق العامة للفندق تجربة فندقية فاخرة.

تضم منطقة الأطفال منتزهاً مائياً وألعاباً متنوعة وهو مكان رائع للأطفال للاستمتاع والترفيه عن أنفسهم. وتحرص الإدارة على توفير مرافق مختلفة لتأمين متعة الأطفال دون الإضرار بهم.

أما المنطقة الرياضية، فتحتوي على العديد من الأنشطة، بما في ذلك ملعب للكرة الطائرة والكرة السلة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات البحرية مثل التجديف وركوب الأمواج.

تضم العين السخنة بشكل عام منتجعات وفنادق كثيرة، ولكن منتجع بياسيرا يتميز بجماله الطبيعي الفريد وخدماته الفاخرة وتقديمه لتجربة فريدة من الاسترخاء والاهتمام. ويعتبر المكان المثالي للاسترخاء والشعور بالراحة والاستمتاع بالشاطئ الرائع والمياه الزرقاء الصافية والأشعة الشمسية الدافئة.