شقة مفروشة للايجار فى العين السخنة بياسيرا

شقة 1 غرف للإيجار فى بياسيرا - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB67943
1,000 جنيه مصرى / يوم
القسم:
شقق / للإيجار
السعر فى اليوم
1,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

بياسيرا الأهلي صبور العين السخنة هو مجمع سكني يقع في العين السخنة ، مصر. تم تطويره من قبل الأهلي صبور ، أحد المطورين العقاريين الرائدين في مصر. يمتد الكمبوند على مساحة 120 فدان ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من فيلات وتوين هاوس وشاليهات.

الفلل في بياسيرا الأهلي صبور العين السخنة تأتي بأحجام وتصاميم مختلفة ، تتراوح من 250 إلى 500 متر مربع. إنها مبنية على طابقين أو ثلاثة طوابق وتتميز بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم بحمامات داخلية وحدائق خاصة أو حمامات سباحة.

كما تتوفر التوين هاوس في الكمبوند بأحجام وتصاميم مختلفة تتراوح من 200 إلى 300 متر مربع. إنها مبنية على طابقين وتتميز بمناطق معيشة ذات مخطط مفتوح وغرف نوم مع حمامات داخلية وحدائق خاصة.

تتوفر شاليهات بياسيرا الأهلي صبور العين السخنة بمساحات مختلفة تتراوح من 100 إلى 200 متر مربع. تم بناؤها في طابق واحد أو طابقين وتتميز بمناطق معيشة ذات مخطط مفتوح وغرف نوم مع حمامات داخلية وشرفات أو تراسات مطلة على البحر.

يوفر الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمامات سباحة ونادي وجيم وسبا ومنطقة للأطفال ونادي شاطئي. كما يتميز بحدائق ذات مناظر طبيعية ومسارات للمشي وممشى على طول الشاطئ.

يقع بياسيرا الأهلي صبور العين السخنة على ساحل البحر الأحمر ، على بعد حوالي 120 كيلومترًا من القاهرة. يسهل الوصول إليه عبر طريق القاهرة السويس وقريب من الوجهات السياحية الشهيرة الأخرى في العين السخنة ، مثل بورتو السخنة وستيلا دي ماري.