شاليهات للبيع بالتقسيط في بياسيرا

2 غرف شالية للبيع فى بياسيرا العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB65841
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
124 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعتبر كمبوند بياسيرا العين السخنة في مصر من المشاريع العقارية الحديثة والفاخرة في منطقة السخنة، ويتميز بتصميمه العصري والفاخر والمناسب لأسلوب الحياة العصري.

يتميز كمبوند بياسيرا العين السخنة بوجود مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية خلابة، مما يجعله مكاناً مثالياً للراحة والتجديد. كما يتميز المشروع بوجود مرافق رياضية وترفيهية متنوعة، بما في ذلك ملاعب للتنس وكرة القدم والكرة الطائرة والسلة، وحمامات سباحة ومناطق تشمس ومناطق للشواء والتنزه.

تتكون الوحدات السكنية في كمبوند بياسيرا العين السخنة من شقق وفيلات مستقلة وتوين هاوس، حيث تتميز بتصميماتها العصرية والمريحة والفاخرة، وتوفر الخصوصية والأمان للسكان. تتراوح مساحات الوحدات من 80 متر مربع إلى 400 متر مربع، وتحتوي على غرف نوم وحمامات وصالات معيشة ومطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية.

يتميز كمبوند بياسيرا العين السخنة بالأمن والحراسة على مدار الساعة، حيث يتم توفير خدمات الأمن والحراسة المتطورة لضمان سلامة السكان والمقيمين، كما يتوفر في المشروع خدمات الصيانة والنظافة بشكل دوري للحفاظ على المنشآت في حالة جيدة.

يقع كمبوند بياسيرا العين السخنة في موقع مميز في السخنة بمصر، بالقرب من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والحدائق والمتنزهات، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجون إليها.

يمكن القول إن كمبوند بياسيرا العين السخنة في مصر يعد مكاناً مثالياً للعيش والاستمتاع بالرفاهية والراحة والأمان، حيث يوفر بيئة سكنية فاخرة ومريحة ويضمن للسكان تجربة سكنية فريدة ومميزة.