فيلا متشطبة للبيع فى بياسيرا

4 غرف فلل للبيع فى بياسيرا العين السخنة

4    4
رقم الإعلان: GB52010
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

بياسيرا العين السخنة هي مدينة في مصر، وهي عاصمة محافظة الشرقية، وتقع على ضفاف نهر النيل. وتحتوي المدينة على العديد من المعالم السياحية، ومنها الحديقة الملكية العظيمة، والمتحف الملكي، والمتحف الحضاري، والجيولوجيا العمرانية، والمسجد الأسود، والمسجد الأزهر، والمسجد الحسيني، والمسجد المصطفى، والمسجد الحسن الأكبر، والمسجد الأبو جعفر، والمسجد الحسين الأكبر، والمسجد الأحمد الأكبر، والمسجد الحسن الأصغر، والقصر الملكي، والمركز الثقافي العالمي، والمتحف الحضاري الشرقي، والقصر الملكي الحديث، والثكنات العربية الشرقية، والمتحف الأموي، والمتحف الحضاري الأوروبي، والمتحف الحضاري الأسيوي، والمتحف الصحراء المصري.

وهي من المدن التي تشجع السياحة في مصر، وتشتهر بأنها محطة رحلات ناقلة النيل الشهيرة، وأنها من المدن التي تشمل العديد من الأماكن السياحية المثيرة للاهتمام، مثل الحديقة الملكية العظيمة، والمتحف الملكي، والمتحف الحضاري، والجيولوجيا العمرانية، والمسجد الأسود، والمسجد الأزهر، والمسجد الحسيني، والمسجد المصطفى، والمسجد الحسن الأكبر، والمسجد الأبو جعفر، والمسجد الحسين الأكبر، والمسجد الأحمد الأكبر، والمسجد الحسن الأصغر، والقصر الملكي، والمركز الثقافي العالمي، والمتحف الحضاري الشرقي، والقصر الملكي الحديث، والثكنات العربية الشرقية، والمتحف الأموي، والمتحف الحضاري الأوروبي، والمتحف الحضاري الأسيوي، والمتحف الصحراء المصري.

وتحتوي بياسيرا العين السخنة على مجموعة واسعة من الخدمات الأخرى التي تستجيب لاحتياجات السياح، بما في ذلك الخدمات السياحية المختلفة، والمطاعم والفنادق، والخدمات الطبية المتاحة، والمحلات التجارية، والخدمات الترفيهية، والخدمات الإنترنت. كما تتوفر خدمات النقل الخاصة والحافلات المدرسية للسياح.