شقق 80 متر للايجار فى بياسيرا العين السخنة

شقة 1 غرف للإيجار فى بياسيرا - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB39566
1,000 جنيه مصرى / يوم
القسم:
شقق / للإيجار
السعر فى اليوم
1,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تقع مدينة بياسيرا العين السخنة في شمال محافظة السويس بجمهورية مصر العربية، وتبعد حوالي 100 كيلومتر عن القاهرة. وتعتبر بياسيرا العين السخنة واحدة من أهم مناطق السياحة في مصر نظرًا لموقعها الاستراتيجي المهم وطبيعتها الجذابة.

تتميز بياسيرا العين السخنة بموقعها على ساحل البحر الأحمر، وتضم العديد من المنتجعات الفاخرة والفنادق السياحية التي توفر وسائل راحة واستجمام فائقة للزوار. وتشتهر بياسيرا العين السخنة بشواطئها الجميلة والرملية التي تمتد لأكثر من 50 كيلومتر، وتتيح فرصة للسباحة والاستمتاع بالشمس والرمال.

ومن الأماكن السياحية الأخرى التي يمكن زيارتها في بياسيرا العين السخنة: منطقة الجبل المسلسل والتي توفر فرصة للتسلق والتنزه، وتوفر أيضًا نافورة ألعاب مائية وقرية ترفيهية. كما يمكن زيارة جزيرة تايفون الواقعة قرب بياسيرا العين السخنة، وهي جزيرة صغيرة تضم شلالات ومناظر طبيعية خلابة.

وتعتبر بياسيرا العين السخنة مكانًا مثاليًا لممارسة الرياضات المائية مثل الغوص والسنوركل وركوب الأمواج. كما يمكن القيام بالرحلات البحرية إلى الجزر القريبة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الغاية في الجمال والراحة.

بالإضافة إلى السياحة البحرية، تضم بياسيرا العين السخنة العديد من الأماكن الثقافية والتاريخية، مثل قرية هوريبا المصرية القديمة والتي تضم آثارًا تعود للعصر الروماني، بالإضافة إلى متحف التحف البحرية والذي يعرض على الزوار العديد من المعروضات الفريدة والنادرة.

وإذا كنت ترغب في الاستمتاع بعطلة راحة واستجمام ممتعة في جو رائع، فلا يوجد مكان أفضل من بياسيرا العين السخنة في مصر. إنها واحدة من أجمل المناطق السياحية في البلاد والتي تجعل من الزيارة إليها تجربة مثيرة وممتعة.