شالية غرفتين للبيع فى بياسيرا العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بياسيرا - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB39062
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

بياسيرا هي قرية ساحلية تقع على بعد 36 كيلومتر جنوب العين السخنة في مصر. تشتهر القرية بجمالها الطبيعي الخلاب ومياهها الزرقاء الصافية، مما جعلها واحدة من أشهر الوجهات السياحية في مصر.

تعتبر بياسيرا العين السخنة ملاذاً رائعاً للسياح الذين يرغبون في الاسترخاء وقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو أيام العطلة. تقع القرية على بعد ساعتين من القاهرة، مما يجعلها خياراً مفضلاً للزيارة للسكان المحليين والسياح الأجانب.

توفر القرية العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية التي تشمل ركوب الأمواج والغطس والإبحار والتزلج على الماء، كما يمكن الاستمتاع بالرحلات البحرية والصيد. كما يوجد هناك ملعب للجولف وملاعب لكرة القدم والكرة الطائرة والتنس.

تضم بياسيرا العين السخنة عدداً من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تتميز بالخدمات الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة. يمكن للسياح الاسترخاء والاستمتاع بالشواطئ الجميلة، والمسابح العصرية، وتناول المأكولات الشهية في المطاعم والمطابخ المختلفة.

تعد بياسيرا العين السخنة وجهة مثالية لقضاء عطلة المدى الطويل أيضًا. يمكن للسياح الاستكشاف العديد من المعالم الأثرية والتاريخية في المناطق المجاورة، مثل معبد أبيدوس وكنيسة السيدة العذراء المحرقة.

بشكل عام، فإن بياسيرا العين السخنة تعد وجهة رائعة للسياح الذين يبحثون عن الاسترخاء والمتعة، والتمتع بالشمس والبحر. إذا كنت تخطط لقضاء أيام العطلة في مصر، فيجب عليك زيارة بياسيرا العين السخنة والاستمتاع بجمالها الفريد.