شالية جاهز للاستلام 95 متر للبيع فى بياسيرا العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بياسيرا - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB144317
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,105 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

عتبر كمند بياسيرا في العين السخنة بمصر واحداً من أحدث المشاريع العقارية للمطور العقاري "تنمية" الذي يضمن للمستثمرين الحصول على الرفاهية والخصوصية والراحة التامة.

يتألف كمبوند بياسيرا من شاليهات وأستوديوهات بمساحات مختلفة ، حيث يقدم للمالكين طريقة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بأجواء البحر المتسكع. يتميز التصميم الحديث للمنطقة بأسلوب البناء الأنيق والعصري والفاخر، وتتوفر في الشاليهات جميع وسائل الراحة والترفيه، مثل المسابح والحدائق ومناطق الألعاب للأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بتوافر المرافق والخدمات الممتازة والمتكاملة والتي تشمل الأمن على مدار الساعة ومساحات خضراء واسعة ومطاعم رائعة ومراكز تسوق وأيضًا العديد من الخدمات المتميزة التي تلبي جميع احتياجات الزوار.

تعد منطقة العين السخنة من أفضل الوجهات السياحية في مصر، وتضم العديد من المطاعم والمتاجر والمرافق الأخرى، مما يضمن للمالكين الو السهل إلى كافة احتياجاتهم وتسلق أسهم الاستثمار العقاري.

باختصار، يعتبر كمبوند بياسيرا في العين السخنة من أرقى المشاريع العقارية في مصر، وإذا كنت تبحث عن مكان للاستثمار أو الاسترخاء والراحة، فلا شك أن كمبوند بياسيرا هو الخيار الأمثل. لذا، فنحن نوصي بزيارتها والتعرف على جمالها ومزاياها الع