منتجع بياسيرا شالية للبيع فى العين السخنة

شالية 1 غرف للبيع فى بياسيرا - العين السخنة

1    
رقم الإعلان: GB136166
1,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

تقع قرية بياسيرا في العين السخنة بمصر، وهي واحدة من أكثر الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في مصر. تتميز هذه القرية السياحية بموقعها الرائع على البحر الأحمر، وبالشواطئ الرملية الجميلة، والتي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالراحة والاسترخاء والترفيه.

تضم قرية بياسيرا العديد من الفيلات والشاليهات والأجنحة الفندقية، والتي تتميز بالتصميم الحديث والفاخر والمريح. وتتوفر الوحدات السكنية بمساحات وتصاميم مختلفة، مما يسمح للعملاء باختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم العملية.

كما تتميز قرية بياسيرا بالعديد من المرافق والخدمات التي تجعل إقامة الزوار مريحة وممتعة، بما في ذلك المسابح والنوادي الرياضية والمناطق الترفيهية، والتي تتيح للزوار الاستمتاع بالأنشطة والترفيه الخارجي. كما تتوفر في القرية مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية وخدمات الغسيل والتنظيف، مما يوفر للزوار الراحة والتسهيلات التي يحتاجون إليها.

وتتيح قرية بياسيرا في العين السخنة للسكان والزوار الاستمتاع بالأنشطة الخارجية والمغامرات، مثل الغوص والغطس والركوب على الجمال والرياضات المائية الأخرى. ويمكن للزوار الاستمتاع بالمشي على الشواطئ الجميلة والتمتع بالمناظر الخلابة للبحر الأحمر والجبال المحيطة.

وتعتبر قرية بياسيرا في العين السخنة بمصر، إحدى مشاريع شركة "بياسيرا" المطور العقاري الرائد في السوق المصري. وتتميز شركة "بياسيرا" بالتزامها بتقديم أعلى مستويات الجودة في المشاريع العقارية التي تطورها، والتي تتميز بالفخامة والأناقة والتصميم الحديث. وتعتبر قرية بياسيرا في العين السخنة إحدى أفضل الوجهات السياحية في مصر، والتي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالراحة والاسترخاء والترفيه في جو دافئ وجميل.