شالية بموقع متميز للبيع في بياسيرا العين السخنة

1 غرف شالية للبيع فى بياسيرا العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB109403
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

بياسيرا هي قرية تقع على ساحل البحر الأحمر في منطقة العين السخنة في مصر. تعد هذه القرية وجهة سياحية مفضلة للعديد من السياح من جميع أنحاء العالم. تقدم بياسيرا مجموعة متنوعة من الأنشطة والمعالم السياحية التي تجعلها مثالية للتمتع بالأجواء الاستوائية الجميلة.

تتميز بياسيرا بشواطئها الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة. تستطيع العائلات الاستمتاع بالرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية، ويمكن للضيوف الاسترخاء واستكشاف الجزر المجاورة وأعماق البحر الأحمر. كما يمكن ركوب الدراجات بعد الغروب والتنزه على طول الشواطئ، كما يمكن للضيوف ممارسة الغوص وركوب الأمواج.

تعد الطبيعة المحيطة ببياسيرا واحدة من الميزات الأكثر جاذبية في هذا المكان. تحيط بها جبال، ووديان، وتشتمل على محمية طبيعية، وتجربة عيش الحياة في الصحراء. تمتع بمشاهدة غروب الشمس الجميلة والنوافير الجميلة، والمناطق الريفية الخلابة.

تتميز بياسيرا بتوفر فنادق ومنتجعات مختلفة، تضم جميعها مجموعات من الغرف المريحة والمرافق الفاخرة التي تضمن راحة الضيوف. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمنتجعات الصحية، ومراكز اللياقة البدنية، والسبا في بياسيرا.

بشكل عام، تمتلئ بياسيرا بالنشاط والحركة، مما يجعلها مقصداً مثالياً لأولئك الذين يريدون الاسترخاء والتمتع بجمال الطبيعة في الوقت نفسه. ما يجعلها مكاناً مميزا في الساحل الشرقي لمصر ويستحق الزيارة.