شقة مفروشة للايجار فى بياسيرا Piacera

1 غرف شقة للإيجار فى بياسيرا العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB102674
1,000 جنيه مصرى / يوم
القسم:
شقق / للإيجار
السعر فى اليوم
1,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند بياسيرا العين السخنة في مصر هو مشروع رائد يهدف إلى تطوير الحياة السكنية والإقتصادية في المنطقة. تم الإعلان عنه في عام 2008 والذي يضم عدداً من المشاريع الإضافية التي ستساعد في تطوير المنطقة وخدمة السكان المحليين. يتكون كمبوند بياسيرا العين السخنة من عدد من المشاريع التقليدية والحديثة التي تشمل مشاريع الإسكان والترفيه والتعليم والصحة والشبكات الاجتماعية والتجارة والصناعة.

تهدف المشروع إلى تطوير الحياة السكنية في المنطقة بإنشاء مجتمع سكني يتمتع بالخدمات الأساسية التي يحتاج إليها السكان. تشمل الخدمات الأساسية مثل الإسكان الفائق الجودة، والمساحات الخضراء، والخدمات الصحية المتاحة، والمنشآت الترفيهية، والمرافق التعليمية، والمؤسسات الخدمية. وسيتم أيضا تطوير الإقتصاد المحلي بإنشاء مشاريع تجارية وصناعية واستثمارات تجارية لخدمة السكان المحليين. كما سيتم تطوير الشبكات الاجتماعية من خلال توفير الخدمات الاجتماعية المطلوبة للسكان.

أخيرا، يسعى كمبوند بياسيرا العين السخنة إلى تطوير الحياة السكنية والإقتصادية في المنطقة من خلال توفير الخدمات المطلوبة للسكان. ومن خلال ذلك، يؤمن الكمبوند الحياة الأفضل للسكان المحليين ويحقق التنمية المستدامة في المنطقة.